أخر الاخبار

لتخفيف الضغط علي الشبكة يقوم YouTube بتحويل جودة الفيديو الافتراضية إلى تعريف قياسي عالميًا

يتيوب
بدءًا من اليوم ، بدأ YouTube في تحويل إعدادات التشغيل الافتراضية في جميع مقاطع الفيديو الخاصة به إلى تعريف قياسي. جاء القرار ، الذي تم تأكيده لـ PIRFAY  عبر البريد الإلكتروني ، ردًا على إجهاد النطاق الترددي المحتمل حيث يقوم المزيد والمزيد من الأشخاص بالعزلة الذاتية لإبطاء انتشار الفيروس التاجي.
وتأتي هذه الخطوة بعد إعلان مماثل في أواخر الأسبوع الماضي ركز فقط على أوروبا. كما كان الحال في ذلك الوقت ، لا يمنع هذا التغيير الأشخاص من مشاهدة مقاطع فيديو YouTube بدقة أعلى ، بل ببساطة يغير الإعداد الذي يتم تشغيله تلقائيًا عليه.
قال متحدث باسم Google لـpirfay  عبر البريد الإلكتروني: "نواصل العمل عن كثب مع الحكومات ومشغلي الشبكات حول العالم للقيام بدورنا لتقليل الضغط على النظام خلال هذه الحالة غير المسبوقة".
على وجه الخصوص ، قد لا تلاحظ التغيير على الفور. يطرحه YouTube على مدار الأيام القليلة القادمة ، لذلك هناك احتمال أن يكون محتوى Grade A الخاص بك قيد التشغيل التلقائي بجودة عالية.
في يوم الجمعة من الأسبوع الماضي ، قفزت Apple TV + على عربة تقليل التعريف - انضمت إلى Netflix في تقليل جودة البث في أوروبا.
على الرغم من أن تغيير YouTube قد يكون مزعجًا بعض الشيء لبعض الأشخاص (وإذا كنت أحد هؤلاء الأشخاص ، فيرجى العثور على شيء آخر للتشديد بشأنه) ، فلن يضطر أحد إلى إهمال تغيير إعدادات التشغيل يدويًا إلى جودة أعلى لفترة طويلة. أكدت Google أن هذا سيستمر حتى الآن حوالي 30 يومًا فقط.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -