أخر الاخبار

هاتف Black Shark 3 Pro من Xiaomi هو هاتف ألعاب ضخم به مواصفات وحشية

القرش الاسود 3 برو
إذا كنت ترغب في إنشاء هاتف ألعاب يطفو على السطح عندما يتعلق الأمر بالمواصفات ، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك.
أعلنت Black Shark ، العلامة التجارية الفرعية لشركة Xiaomi ، عن الإصدار الجديد الجديد ، Black Shark 3 Pro (عبر GSMarena) ، وورقة المواصفات هي شيء حقًا.
يحتوي Black Shark 3 Pro على شاشة AMOLED ضخمة بحجم 7.1 بوصة و 1440 بكسل مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس 270 هرتز لتتبع دقيق للغاية. إنها ليست الأكثر حداثة في شاشات العرض ، حيث تحتوي على إطارات سميكة إلى حد ما من الأعلى والأسفل.
الهاتف مزود بمعالج Qualcomm Snapdragon 865 ، وله ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 أو 12 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت ، وبطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بسرعة 65 واط.
Black Shark 3 Pro

لا تعد الكاميرات أهم الأشياء على هاتف اللعب ، ولكن Black Shark 3 Pro يحتوي على إعداد ثلاثي 64/13/5 ميجا بكسل في الخلف وكاميرا سيلفي 20 ميجا بكسل في المقدمة.

في الداخل ، هناك بعض الميزات الأخرى التي يجب أن تساعد في جلسات الألعاب المكثفة ، بما في ذلك التبريد السائل وتخطيط الهوائي الخاص الذي يجب أن يمنع فقدان الإشارة في لحظات المفاتيح. ونعم ، إنه أول هاتف Black Shark مع شريحة 5G.

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر ترويضًا ، فيمكنك أيضًا الحصول على Black Shark 3 العادية ، التي تتميز بشاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة و 1080 بكسل وبطارية أصغر بقليل تبلغ 4،720 مللي أمبير في الساعة ، في حين أن المواصفات الأخرى هي نفسه. يأتي كلا الهاتفين مع إصدار غير محدد من Android.
القرش الاسود 3 برو


يبدأ Black Shark 3 بسعر 3.499 يوان (502 دولارًا) ، بينما يبدأ الإصدار Black Shark 3 Pro من 4699 يوان (675 دولارًا). النسخة القياسية جاهزة للتسليم المسبق في الصين اليوم ، في حين أن المتغير الموالي يرتفع للطلب المسبق في الصين في 10 مارس. يجب أن يكون كلاهما متاحًا عالميًا قريبًا.

كلمات دلاليه
Black Shark 3 Pro ، Black Shark 3  ، Black Shark ،القرش الاسود ، القرش الاسود 3 برو ، القرش الاسود 3 ، هاتف اللالعاب ، مبايل الالعاب ، تلفون الالعاب 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -