أخر الاخبار

خطوات الربح من الانترنت ( لا تجعل عائقاً يقف أمامك )

make-money-online
وجودك هنا عزيزي القارئ هو انك تريد ربح المال من الانترنت ، فربما تريد أن تعمل بشكل اضافي من المنزل او انك تريد استبدال وظيفتك الأساسية والعمل من خلال الانترنت ، الربح من الانترنت أمر جيد ولكنه يحتاج بعض المجهود في البداية ، في البداية هناك
ملاحظه بسيطه اود ان اشير اليها ، هناك طرق احتيال كثيرة على الانترنت ‘ في هذا الموضوع سوف نشير إلى أعلى طرق ربح المال من الانترنت الصادقة ، الهدف من هذا الموضوع هو مساعدتك على الربح من الانترنت دون التعرض للنصب .
اهم الاشياء الجميله حول الانترنت ،هي انه يمكنك انشاء تجارتك الخاصة وانت مرتاح داخل منزلك كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر ووسيلة اتصال بالانترنت . كما انه يتميز بوجود العديد من طرق الربح من الانترنت ، كل ماعليك هو تحديد المجال الذي تريده وتبدأ في الشروع به ،
الربح من الانترنت ليس بالأمر الصعب كما أنه ليس بالسهل فهو كما في القول الشائع السهل الممتنع،ولكنك ببذل بعض المجهود سوف تحصل علي ما تريد بل سوف تحصل علي اكثر مما تتمني،في مجال العمل علي الانترنت من المجالات ا الغنية بالمال.
 فيمكنك من خلال العمل نصف ساعة يوميا،ان تربح الكثير من الأموال في وقت قصير للربح من الانترنت طرق كثيرة منها للمبتدئين،ومنها للمحترفين فلم مبتدئ سرعان ما سوف يمل ويترك مجال الربح من الانترنت إذا لم يجد عائد مرضي في وقت قصير،أما المحترف الذي خاض تجربة الربح من الانترنت اكثر من مرة قبل ذلك لن تؤثر به فترة انتظار الارباح فهو يعلم انه سوف يحصل عليها مع الوقت
ملاحظة : عززي القارئ  هذا الموضوع به نسبه من التطويل ولكن به فائده كبيره عليك قراته بعنايه الي النهايه لكي تستفاد باكبر قدر ممكن من المعلومات الوارده به 
أما بعد : في هذا الموضوع سوف نتحدث عن افضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين والمحترفين، مع بيان أفضل مواقع الربح من الانترنت ، وافضل منصات الربح من الانترنت الصادقه


مجالات الربح من الانترنت (  افضل طرق الربح من الانترنت الممتازة  )


الربح من الانترنت عن طريق انشاء موقع او مدونه 
مع انشاء موقع او مدونة خاصة بك سوف يكون لديك الكثير من الحلول لربح المال من الإنترنت ، استمر في القراءة للتعلم أكثر كيف تستفيد من موقعك الالكتروني في كسب المال ، فيمكنك الاختيار بين الكثير الكثير والكثير من الحلول ، فمثلا يمكنك بيع بعض المنتجات ، أو الدورات التدريبية للمجال الذي تتقنه ، وأكثر من ذلك بكثير

ولكن قبل البدء في انشاء موقعك الالكتروني عليك تحديد هل تريد انشاء موقع الكتروني تقليدي ، ام انك تريد العمل بشكل مجاني على أحد المنصات التي توفر ذلك مثل ، بلوجر ، ووردبريس
cariate site and blog

1- الربح من خلال انشاء مدونة او موقع

تعتبر المدونات من أفضل وأيسر طرق الربح من الانترنت ، فهي تعتبر وسيلة للتعبير عن الآراء ،
 فهناك بعض المدونة قد تحولت في في وقت قصير إلى شركات ضخمة ، تحصل على الكثير من الزوار والمتابعين يوميا .

 لن يصل كل مدون الي هذا المستوي إلا إذا اتبع المنهج الصحيح ، من المهم أن يكون لديك رؤية طويلة المدى ، لن تكسب المال على الفور. ولكن ، مع تحسن كتابتك ، وتنمية مهاراتك ، واكتساب موقعك عددًا أكبر من الزيارات ، فهذه إمكانية مؤكدة.
إذا كان هدفك هو بدء مدونة تجني لك المال ، فإليك بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار:

  • اختر موضوعًا دائمًا مثل الصحة أو التمويل أو العلاقات أو الهوايات أو النمو الشخصي ؛
  • تهدف دائمًا إلى محاولة إنشاء أفضل مورد حول أي موضوع معين ؛
  • تعرف على تحسين محركات البحث وترتيب موقعك في محركات البحث ؛
  • تواصل مع المدونين المشهورين والمؤثرين الآخرين في مجالك .

ستساعدك النصائح المذكورة أعلاه في السير في الاتجاه الصحيح. بمجرد حصولك على مدونة موثوق بها تحصل على عدد كبير من الزيارات ، ستتاح لك العديد من الفرص لاستثمار موقعك مثل:

  • إعلانات مدفوعة
  • بيع الدورات والمنتجات الخاصة بك ؛
  • بيع المنتجات التابعة ؛

وأكثر بكثير

كيفية ربح المال على الإنترنت بدون إنشاء موقع
يعد إنشاء موقع ويب للربح طريقة رائعة لإنشاء دخل طويل الأجل عبر الإنترنت. ولكن ، لا تزال هناك طرق يمكنك من خلالها الربح من الانترنت  دون الحاجة إلى إنشاء موقع ويب. استمر في القراءة لتتعلم أكثر طرق كسب المال بدون موقع ويب.


Email Marketing

2-التسويق عبر البريد الإلكتروني

إذا كنت متصلاً بالإنترنت في أي وقت على الإطلاق ، فقد سمعت عبارة "المال موجود في القائمة". لا يمكن أن يكون هذا التعبير أكثر صحة.
فكر في عدد رسائل البريد الإلكتروني التي تتلقاها في بريدك الوارد كل يوم. ربما يكون الكثير من هذه الرسائل من الرسائل الإخبارية بالبريد الإلكتروني التي قمت بالتسجيل فيها. البعض لا يمكنك الانتظار لفتحه كل يوم ، بينما البعض الآخر - تتساءل كيف دخلت على قائمتهم.

يمكن أن يكون إنشاء رسالة إخبارية متخصصة بالبريد الإلكتروني طريقة رائعة للوصول إلى مجموعة مستهدفة من الأشخاص وإنشاء أعمال قوية ومستدامة. تم إنشاء ملايين الشركات مثل The Skimm على ظهر رسالة إخبارية يومية بالبريد الإلكتروني.

وأفضل ما في الأمر أن بدء نشرة إخبارية بالبريد الإلكتروني لا يجب أن يكون صعبًا. باستخدام أدوات مثل ConvertKit و Drip و MailChimp و Aweber ، أصبح الأمر أسهل من أي وقت مضى.

إليك العملية التي عليك اتباعها:

  • حدد المكان الذي ترغب في تقديمه ، وأسلوب رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ؛
  • اختر مزود تسويق عبر البريد الإلكتروني ؛
  • إنشاء صفحة مقصودة بسيطة وجذب حركة المرور إلى تلك الصفحة ؛
  • ارسل رسائل بريد إلكتروني منتظمة إلى تلك القائمة.
  • الهدف من قائمة بريدك الإلكتروني هو بناء الثقة ، لذلك يفتحون رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك كل يوم.


بمجرد أن يكون لديك قائمة كبيرة تفتح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، يكون لديك عدة طرق لاستثمار تلك القائمة مثل:

  • بيع المنتجات الرقمية الخاصة بك ؛
  • تقديم دورة عضوية ؛
  • إرسال المشتركين إلى العروض التابعة ؛
  • بيع الكفالات ؛
free lancer


3- منصات العمل الحر

هناك طلب على المستقلين أكثر من أي وقت في التاريخ.يعد العمل كفريلانسر من افضل طرق الربح من الانترنت واسرعها يلزمك فقط ان تكون ماهر في عملك ، هناك الكثير من المواقع المستقلة المليئة بالعملاء الذين يبحثون عن شخص لديه مهاراتك

تشمل بعض أشهر مواقع العمل الحر ما يلي:

  • Upwork
  • Freelancer
  • Fiverr
  • Guru

بيع صور

4- بيع الصور واللقطات الفنيه 

إذا كنت تحب التقاط الصور أو تسجيل اللقطات ،هذا مجال جيد للربح من الانترنت ، فيمكنك كسب المال من هذا الشغف.هناك الكثير من المواقع التي تسمح لك بتحميل صور المخزون و لقطاتك. تحتوي هذه المواقع على قواعد مستخدم ضخمة ، وعندما يقوم شخص ما بترخيص صورتك ، تحصل على أموال.

إذا كنت مصور فيديو ، فإن بعض أفضل المواقع هي:


بعض أكبر مواقع التصوير الفوتوغرافي:


ابدأ قناة يتيوب ناجحة

5- بدء قناة يوتيوب

يوتيوب هو واحد من أكبر محركات البحث في العالم. ومجال مميز جدا للربح من الانترنت  ولكن ، بدلاً من البحث عن مواقع الويب ، يبحث الأشخاص عن مقاطع فيديو مسلية وممتعة أو غنية بالمعلومات.وهو أيضا ، مجال جيد للربح من الانترنت ، يمكنك تحقيق الدخل من قناتك على YouTube باستخدام نظام الإعلان الخاص بهم أو إرسال المشاهدين إلى موقع ويب قمت بتحقيقه بطريقة أخرى.
يمكنك التفكير في إنشاء قناة YouTube بطريقة مماثلة لإنشاء موقع ويب ، باستثناء أنك تنشئ فيديو ، وليس محتوى مكتوبًا.
إذا كنت تشعر بالراحة أمام الكاميرا ، وتريد تجربة حظك في إنشاء مقاطع فيديو ، فستحتاج إلى معرفة ماهية قناتك. عادة ، هناك نوعان من قنوات YouTube الموجودة (الناجحة على الأقل):

1- محتوى ترفيهي. يتضمن هذا النمط أشياء مثل سلسلة الويب ومقاطع الفيديو الكوميدية والمزاح والتعليقات والمقالات الإرشادية لألعاب الفيديو وغير ذلك الكثير.

2- محتوى تعليمي. هذا النمط موجه أكثر نحو عبارات "كيف". على سبيل المثال ، "كيفية القيام بتحسين محركات البحث". أو "كيفية إنشاء حديقة طماطم". إذا كانت لديك مهارات أو معلومات مفيدة تريد نقلها عبر الفيديو ، فهذا خيار صلب لك.

بمجرد أن تقرر نوع القناة التي تبدأها ، فقد حان الوقت لبدء الإنشاء. أولاً ، ستحتاج إلى إنشاء قناة على YouTube والتفكير في اسم جذاب. بعد ذلك ،
ضع النصائح التالية في الاعتبار لكي تضمن الربح من الانترنت او من اليتيوب بشكل خاص :


  • استخدم كاميرا عالية الجودة لتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بك ؛
  • جرب الأنماط والتنسيقات وأساليب التحرير المختلفة حتى تجد أسلوبًا يحظى بالجر.
  • تحسين عناوين الفيديو والأوصاف والصور لجعل الأشخاص ينقرون عليها ؛
  • أنشئ جدولًا ثابتًا لنشر الفيديو حتى يعرف المتابعون متى يتوقعون المحتوى الخاص بك.



6-  بيع خدمات البرمجه

يمكن أن يكون تعلم كيفية البرمجة مهارة قيمة للغاية. فهي تعد من أفضل مجالات الربح من الانترنت ، سواء كنت تتطلع إلى العمل الحر بمهاراتك أو تطوير وبناء برامجك الخاصة.

عندما تعرف كيفية إنشاء برنامج ، يمكنك القيام بأشياء مثل إنشاء تطبيق خاص بالمستهلكين أو تطبيق ويب مخصص أو تطبيق جوال أو حتى لعبة جوال. تم بناء الكثير من الشركات الناجحة جدًا على الجزء الخلفي من البرنامج.

تم إنشاء الكثير من برامج اليوم من قبل الشركات الكبيرة. ولكن ، إذا نظرت عبر Google Play و Apple Store ، ستجد أن الكثير من التطبيقات الأكثر شعبية تم إنشاؤها بواسطة أشخاص مثلك تمامًا.التطبيقات البسيطة مقبولة عند الكثير من العملاء وبالتالي تهيئ لك ربح كبير من الإنترنت .

إذا كنت تتطلع إلى جني الأموال من برامجك أو تطبيقاتك الخاصة ، فإليك طريقة يمكنك اتباعها :


  • إجراء أبحاث السوق للكشف عن الحاجة الملحة ؛
  • إنشاء نسخة MVP من البرنامج ؛
  • الحصول على تعليقات من المستخدمين الأوليين ومختبري الإصدار التجريبي ؛
  • دمج التعليقات وإطلاق نسختك الأولى للعالم ؛
  • ابدأ تسويق الحل البرمجي.

إذا كنت تبحث عن الإلهام ، فراجع كيف تمكن مؤسس Nathan Barry من Convertit من زيادة بدء تشغيل برامجه.

إذا كان بناء برامجك الخاصة وبيعها يتطلب وقتًا طويلاً ، فيمكنك الاستفادة من مهارات البرمجة الخاصة بك على الفور من خلال العمل الحر.

اقض بعض الوقت في البحث في أفضل منصات العمل الحر مثل Upwork و Freelancer وستجد مجموعة متنوعة من العربات التي تناسب مهاراتك. أو يمكنك زيارة موقع Remoteok.io ، الذي يسلط الضوء على مجموعة متنوعة من وظائف البرمجة عن بُعد التي يمكنك التقدم إليها. تعد البرمجة بشكل عام وبرمجة التطبيقات والألعاب بشكل خاص من أهم مجالات الربح من الانترنت في الوقت الحالي

7- العمل كمدرس اونلاين

يعد تدريس اللغة الإنجليزية وتعليم الطلاب حول العالم طريقة رائعة للربح من الانترنت . إذا كنت من دولة ناطقة باللغة الإنجليزية ، فلديك بالفعل المهارات اللازمة لتحقيق النجاح.

يمكنك أيضًا الحصول على شهادة ESL لزيادة فرصك في النجاح والحصول على وظيفة.
عادة ، يمكنك كسب ما يصل إلى 25 دولارًا في الساعة لإرشاد الطلاب عبر سكايب.
إذا كان هذا النوع من العمل يبدو مثيرًا للاهتمام ، فقم بزيارة مواقع مثل:



8- كن مطور مواقع

هل تعلم أنه يمكنك بالفعل الحصول على أموال لبناء مواقع ويب؟
هل تعلم ان تطوير المواقع من أفضل مجالات الربح من الانترنت .

إذا لم تكن لديك مهارات التطوير ، فإن خطوتك الأولى هي تعلم كيفية البرمجة. بمجرد حصولك على المهارات ، فقد حان الوقت لبدء العثور على عمل.

 أنشئ ملفًا شخصيًا على مواقع مثل Upwork و Freelancer وابدأ في الترويج للوظائف.
لزيادة فرص نجاحك ، للربح من الانترنت ، قد يكون من المفيد إنشاء مكانة لنفسك ، وصياغة ملفك الشخصي ومحفظتك وفقًا لذلك.

على سبيل المثال ، ربما تريد بناء مواقع ويب لوكلاء العقارات وشركات إدارة الممتلكات. أو ترغب في التخصص في إنشاء مواقع التجارة الإلكترونية التي تستخدم WooCommerce و WordPress.

أولاً ، تأكد من وجود حاجة يمكن التحقق منها. وهذا يعني أن هناك الكثير من الوظائف المنشورة مجموعة المهارات الخاصة بك. ثم قم بصياغة أعمال تطوير الويب المتخصصة وابدأ في الترويج للوظائف ذات الصلة.وابدا في الربح من الانترنت .

9- كن مصمم جرافيك

إذا كان لديك شرائح تصميم ، أو كنت تحب دائمًا استخدام Photoshop و Illustrator ، فيمكنك استخدام هذه المهارات للربح من الانترنت بعض المال الاضافي .

يمكنك استخدام المنصات المستقلة أعلاه ، وإنشاء ملف تعريف ، والبدء في الترويج ، الربح من الانترنت ، أو يمكنك اختبار مهاراتك على نظام أساسي مثل 99Designs. في هذا الموقع ، ستتنافس مع مصممين آخرين لمشاريع معينة. إذا كان العميل معجبًا بتصميمك ، فستحصل على المشروع وتبدأ في العمل.وتبدا الربح من الانترنت .

هناك طريقة أخرى للحصول على عملاء كمصمم جرافيك وهي عدم الاتصال بالإنترنت. اذهب إلى غرفة التجارة المحلية ، أو اقض بعض الوقت في التجول في مدينتك. من المحتمل أنك سترى الكثير من الأنشطة التجارية التي تحتاج إلى مهارات التصميم الجرافيكي. سواء كان ذلك لشعار جديد أو كتيب أو حتى زي الشركة.لكن فهذا فسوف تبدأ في الربح من خلال الطريقة التقليدية وليس الربح من الانترنت .

نهج محلي رائع آخر هو الذهاب إلى مساحة العمل المحلية الخاصة بك. عادة ما تمتلئ هذه الشركات الناشئة والشركات الأخرى التي تحتاج إلى مهارات التصميم لديك.

10- تقديم خدمات تحسين محركات البحث الخاصة بك

إن معرفة كيفية ترتيب المواقع هي مهارة مربحة للغاية.بل هي اساس من اساسيات الربح من الانترنت . طالما استمر الناس في استخدام محركات البحث ، فستكون هناك حاجة للأشخاص الذين يعرفون تحسين محركات البحث. في الواقع ، يمكنك أن تصبح جيدًا جدًا في تحسين محركات البحث ، من خلال قراءة بعض الكتب والمواضيع عن تحسين محركات البحث ، بمجرد أن تفهم ما يلزم لترتيب موقع ويب ، فقد حان الوقت لوضع مهاراتك على المحك. إنه يساعد في إنشاء موقع ويب حيث يمكنك اختبار معرفتك الجديدة بتحسين محركات البحث ، ولكنه ليس ضروريًا. في الواقع ، يمكنك البدء في الحصول على عملاء على الفور.

يتضمن النهج الأول استخدام مواقع مستقلة مثل Upwork و Freelancer.com.والبدء في الربح من الانترنت .
أو يمكنك أيضًا تقديم خدماتك للشركات المحلية التي تتطلع إلى الترتيب في محركات البحث.

11- إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي

معظمنا نشيط على مواقع التواصل الاجتماعي هذه الأيام. ولكن ، هل تعلم أنه يمكنك كسب لقمة العيش من إدارة حسابات وسائل التواصل الاجتماعي؟

بالفعل السوشيال ميديا مجال جيد للربح من الانترنت .
إذا كنت بالفعل مستخدمًا قويًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، فهذه خطوة إلى الأمام. سيكون من الأسهل بالنسبة لك نقل خبرتك وإقناع الآخرين بإدارة حساباتهم مقابل رسوم.والبدء في الربح من الانترنت .إذا لم تكن كذلك ، فلا تقلق.

هناك الكثير من الموارد التعليمية مثل أكاديمية Hootsuite ، والتي ستعلمك معلومات عن وسائل التواصل الاجتماعي.

بمجرد أن تصل معرفتك إلى السرعة ، فقد حان الوقت للعودة إلى مواقع العمل المستقل مثل Upwork و Freelancer لبدء عرض الوظائف.والبدء في الربح من الانترنت .

إذا كنت تتطلع إلى زيادة فرصك في هبوط العملاء ، يمكنك استخدام ما تعلمته لكل من العلامة التجارية وتنمية شركة إدارة الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

12- الربح من خلال الكتابة ( كن كاتبا مستقلا)


إذا كنت تحب تجميع الكلمات معًا ، فإن كسب المال ككاتب يمكن أن يكون طريقة رائعة للبدء في الربح من الانترنت .
حتى مع عدم وجود خبرة ، يمكنك البدء في الربح من الانترنت ككاتب بسرعة كبيرة.

الخطوة الأولى هي تحديد مكانتك وتحديد نوع الكتابة التي ستأخذها ، على سبيل المثال:
هل ستنشئ منشورات مدونة متعمقة لمواقع SaaS؟

أو مبيعات رسائل البريد الإلكتروني لمواقع الصحة واللياقة البدنية؟

هناك عدد لا نهائي من المحتوى الذي يحتاج إلى الكتابة. قرارك الكبير هو نوع الكاتب الذي ستكون؟ بمجرد اكتشاف مكانتك ، حان الوقت لإنشاء بعض العينات والبدء في الترويج للعملاء.والبدء في الربح من الانترنت . الطريقة الأسرع هي استخدام منصات العمل المستقل للعثور على العملاء ذوي الصلة. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا إنشاء بعض العينات ، وتحميلها على مواقع مثل Medium أو LinkedIn. لكي تساعدي ويدعمك أمام العملاء للربح من الانترنت ، بشكل يتناسب مع مجهودك .



13- بيع تصميماتك الفنيه .


إذا كان لديك بعض مهارات التصميم ، والابداع فيمكنك الربح من الانترنت عن طريق بيع تصاميمك. تسهل مواقع مثل Society6 تحميل تصميماتك الفريدة وبيعها عبر مجموعة متنوعة من العناصر ، مثل حافظات الهاتف والقمصان والمنسوجات وغير ذلك الكثير. يمنحك Society6 فرصة لكسب المال من تصميماتك ، دون أي أموال مقدمًا.فهو منصة جيدة للربح من الانترنت . يمكنك إنشاء متجرك الخاص وتحميل تصميماتك واختيار العناصر التي تريد عرضها عليها. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يطلب شخص ما عنصرًا من متجرك ، يتم شحنه إليه عند الطلب.وتبدأ في جني الأموال ،الربح من الانترنت . من المنزل .


14- التسويق بالعمولة


التسويق بالعمولة من اسهل وافضل طرق الربح من الانترنت ، فهو يعتمد على مدى مهارتك في تسويق منتج او خدمة او سلعة ما ، وفي المقابل عند قيام العميل باتمام شراء المنتج او الخدمة او السلعة التي تقوم بتسويقها ، تحصل في المقابل على عمولة .عالم التسويق بالعمولة هو عالم كبير ومتنوع، ويندرج تحته الكثير من الأنواع الفرعية المتخصصة، لذا فإن شركات CPA ومثلها شركات CPI و CPL تندرج كلها تحت منظومة التسويق بالعمولة.

والآن دعنا نتعرف على افضل شركات الافلييت التي يمكنك التعامل معها كمسوق بالعمولة!

  • Clickbank
  • أمازون أفليت
  • Commission Junction Affiliate
  • ShareASale Affiliate
  • Ebay أفليت
  • أفليت نون


15- البيع على Amazon و eBay و Etsy و Craigslist

إحدى أسرع الطرق للبدء في البيع عبر الإنترنت هي الاستفادة من قوة مواقع الطرف الثالث. تعتبر عمالقة التجارة الإلكترونية مثل Amazon و eBay و Etsy و Craigslist منصات مبيعات وتسويق قوية مع قاعدة عملاء محتملين. يتسوق ملايين الأشخاص بانتظام في هذه المواقع ، والأرقام تتزايد باستمرار.وبالتالي فهي الحل الأمثل لك للبدء في العمل والربح من الانترنت ،

هذه المواقع الضخمة تجعل من السهل إنشاء متجر حتى يتمكن العملاء من تصفح منتجاتك ، وليس هناك حاجة لبناء موقع الويب الخاص بك. ستجد أيضًا ميزة بحث مدمجة حتى يتمكن المشترون المهتمون من العثور بسهولة على واجهة المتجر عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام عربة التسوق الخاصة بالموقع. باختصار ، أنت تتجنب الكثير من المصاعب والمتاعب في إنشاء موقع ويب مستقل للتجارة الإلكترونية. فهذه المواقع تسهل عملية الربح من الانترنت .

أمازون: مع أمازون ، يمكنك أن تجعلهم يفرون بأوامرك. يقول بائع التجزئة الرقمي أيضًا أن هناك أكثر من مليوني بائع على موقعه على الإنترنت ، وهو ما يمثل 40 في المائة من جميع المبيعات. فائدة أخرى لاستخدام أمازون (وكذلك مواقع الطرف الثالث الأخرى) هي أن الناس يثقون بهم بالفعل ومن المرجح أن يشتروا منهم ثم من موقع الويب المستقل الخاص بك إذا كان لديك واحد.

eBay: مع eBay ، الإجراء مشابه جدًا. يمكنك ببساطة أن تصبح بائع eBay وتبقى في وضع جيد من خلال التأكد من التحقق من حساب PayPal الخاص بك ، ومن ثم يمكنك الاشتراك في متجرك. تسمح لك هذه الخطوات الثلاث بالرجوع إلى سمعة eBay والوصول إليها والبنية التحتية للمبيعات والتسويق من أجل بيع منتجاتك الخاصة. على الرغم من أنه يمكنك إدراج سعر واحد على eBay ، فإن الفائدة الكبيرة منصتهم هي نظام المزاد الذي يتيح للمشترين المحتملين الدخول في حروب المزايدة - مما يؤدي إلى رفع السعر الذي يمكنك البيع به مع العناصر التي تدرجها.

Etsy: إذا كنت ماكرًا ، فإن Etsy هو المكان الذي يجب عليك فيه انشاء متجر. تركز بوابة الويب على العناصر الفريدة المصنوعة يدويًا والفريدة من نوعها ولديها 1.5 مليون بائع حول العالم. ومثل Amazon و eBay ، يمكنك إعداد متجرك الخاص عبر الإنترنت على موقع Etsy.

Craigslist: ربما يكون أحد أقدم المواقع عندما يتعلق الأمر بإدراج عناصر للبيع ، فلا يزال مكانًا رائعًا لإدراج العناصر وبيعها.

تعد جميع هذه المواقع الأربعة طريقة سهلة للغاية لبدء حياتك المهنية الرقمية ، على الرغم من أنه يتعين عليك دفع رسوم تتراوح من 0.99 دولارًا لكل عنصر في Amazon ، إلى 0.10 دولارًا لـ eBay ، إلى 0.20 دولارًا لـ Etsy.لكي تبداء العمل والربح من الانترنت .

تتمثل القواسم المشتركة بين جميع المواقع الثلاثة في أنك تحتاج إلى استخدام صور واضحة وعالية الجودة لمنتجاتك ، والحفاظ على أوصاف المنتج مفصلة ومحددة ، ومعرفة ما يفرضه منافسوك حتى لا تفوق السعر بنفسك.وتخسر فرصة مميزة للربح من الانترنت .



افضل طرق الربح من الانترنت للممبتدئين 2020

فيما يلي بعض الطرق للعمل علي الانترنت وربح المال من خلال الانترنت متابعا الكريم نظرا لطول الموضع اذا كنت مهتما
باحد المواضيع التاليه اترك تقليق مع ذكر المجال الذي تود العمل به وسوف نرسل كافة المعلومات التي سوف تساعدك لكي تخطو الخطي الاولي للك في الربح من الانترت

1- التدوين وجوجل ادسنس
2- التدوين وأشباه جوجل ادسنس
3- نشر فيديوهات على اليوتيوب
5- رفع الملفات
6-التسويق بالعموله
7- اختصار الروابط
8-  الربح من الفيس بوك
9- الربح من خلال اتمام استطلاعات الرأي

خطوات الربح من الانترنت ( كن انت الافضل )

1- حدد المجال الذي تبرع به أو الهواية التي تحبها
2- نمي مهاراتك . اقرأ اكثر عن المجال الذي اتخذته
3- ابدا في العمل
4- قيم العائد من العمل
5- طور من نفسك


انظر ايضا : 

1- تفعيل حساب ادسنس بدون pin 
2- زيادة العائد لكل الف ظهور جوجل ادسنس


الربح من الانترنت مجانا للمبتدئن 2020 في مصر بدون راس مال 

قد ذكرنا سالفا طرق وخطوات الربح من الانترنت للمبتدئين ولكن هنا بعض الطرق السهلة التي تناسبك كممبتدئ بادئ من الصفر
اتجه الي بلوجر قم بانشاء مترجر للتطبيقات المود او المهكره ابحث عن تطبيق او لعبه عليها طلب عام من كثير من العملاء
ولكن راعي ان يكون حجم التطبيق صغير حتي تستطيع التعامل معه بسهوله من حيث الرفع توجه الي الفيس بوك وابحث عن مجموعات خاصه بمجال التطبيقات المود وترك لهم رابط تحميل الملف الذي قمت برفعه من قبل وانتظر الارباح يا صديقي
اذا حدثت مع مشاكل في احد الخطوات السابقه اترك تعليق بالمشكله وسوف نعمل جاهدين لمساعدتك

اذا كانت الطريقه السابقه من طرق الربح من الانترنت بها بعض الصعوبه يمكنك تجربة الطريقه التاليه
قم بالتوجه الي موقع يوجوف لاستطلاعات الرأي فهوي يتيح لك مبلغ 50  $  دولار علي كل استطلاع رأي تكمله الي النهايه

مواقع الربح من الانترنت الصادقة

1- موقع ادسنس
2- بروبل ادس شبيه ادسنس
3- موقع فايل ابلود
4- موقع ميجا 4 اب
6- موقع امازون
7- موقع ايباي
8- موقع فايفر
9- موقع خمسات
10 - منصة مستقل للعمل الحر
11- موقع فري لانسر للعمل الحر
12- كليك بانك
وغيرها الكثير والكثير
كلما تعمقت اكثر سوف تجد الكثير من المواقع ادعمنا بمشاركتك للمقال 
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -