أخر الاخبار

أعلن ترامب عن موقع اختبار Google لفيروسات كورونا. كان هذا خبرًا لـ Google

هناك مفاجآت جيدة وهناك مفاجآت سيئة. يبدو أن Google قد تلقت للتو ، مجاملة من الرئيس.
خلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة ، أعلن ترامب أن عملاق البحث كان يعمل على موقع من شأنه أن يساعدك في العثور على موقع حيث يمكنك إجراء اختبار لـ COVID-19 ، بعد تحديد ما إذا كان لديك الأعراض.

لكن مصادر Wired في الشركة قالت إن Google لا تخطط لقول أي شيء عن الموقع. ما قاله ترامب لم يكن دقيقًا: لم يكن الموقع مخصصًا لعامة الناس. وزادت الإدارة من الارتباك يوم الأحد عندما طلبت منا انتظار إعلان الأحد.
توجه ترامب إلى المنصة يوم الجمعة ليشكر Google على المساعدة في إنشاء موقع محدد للاختبار. كان هناك حتى مخطط انسيابي مطبوع على لوحة ملصقات كبيرة. ثم أصدرت Verily ، قسم الحياة والعلوم في Alphabet (الشركة الأم لشركة Google) ، بيانًا عبر Twitter يوضح ما يجري حقًا.

وقالت الشركة إن الموقع كان بالفعل في المراحل الأولى من التطوير. عندما يصبح جاهزًا ، سيتم طرحه أولاً للاختبار في منطقة الخليج قبل أن يتوسع بمرور الوقت.
وفقًا لـ The Verge ، فإن الموقع مخصص أيضًا للعاملين في مجال الرعاية الصحية. فقط بعد إعلان ترامب للبلاد ، قررت شركة Verily أنها ستسمح لأي شخص بالوصول إليها.
وأوضح متحدث باسم Verily أن الموقع كان "يخطط للتركيز على الفئات السكانية الأكثر عرضة للخطر ، والتي تشمل العاملين في مجال الرعاية الصحية - ولكن هذا لم يكن مخصصًا لهم فقط".

الارتباك لم ينتهي عند هذا الحد.
خلال إحاطة مرتجلة في البيت الأبيض يوم السبت ، زعم نائب الرئيس مايك بنس أن Google تخطط لإطلاق الموقع في 16 مارس - يفترض أن هذا التاريخ تم تأكيده في بيان قدمته له Google اعتبارًا من هذا الصباح. قال بنس انتظر حتى 5 مساء الأحد ، ولكن لم يحدد أي الساعة 5 مساءً. (يقع المقر الرئيسي لشركة Google في توقيت المحيط الهادي ، متأخراً بثلاث ساعات عن واشنطن العاصمة).
وردا على سؤال من الصحفيين حول ما إذا كان الموقع سيكون متاحا على الصعيد الوطني ، قال بنس أيضا أنه من المقرر اختبار الموقع في منطقة الخليج مع خطط للتوسع إلى مواقع أخرى. ولكن لمزيد من التفاصيل ، سيتعين علينا الانتظار حتى الساعة الخامسة مساءً. بيوم الأحد. في بعض المناطق الزمنية أو غيرها.

لقد تواصلنا مع Google للتعليق على موقع الويب ، وسنحدث هذه القصة إذا تلقينا ردًا.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -